هل الفيزر افضل ولا الليزر في شفط الدهون وتنسيق القوام ؟؟

هل الفيرز افضل ولا الليزر و ايه الفرق بينهم

الفرق بين الفيزر و الليزر و تنسيق القوام

الفيزر و الليزر في تنسيق القوام هل تساءلت يومًا عن الفروق بين شفط الدهون بالفيزر ولايزر ليبو؟ هل تفكر في علاج غير جراحي لإزالة الدهون أو شفط الدهون ولكنك غير متأكد من الإجراء الذي يجب اختياره؟ هناك الكثير من الإجراءات والعلاجات التي تدعي التخلص من الدهون وإبعادها إلى الأبد بطريقة ما. من الصعب أن تعرف ما تصدق عندما يمكنك معرفة ما سينجح وما هو مبالغ فيه.

تأتي إجراءات إزالة الدهون بجميع الأشكال والأحجام ، تمامًا مثل الأشخاص. لديك علاجات وإجراءات جراحية وغير جراحية وجراحية قادرة على استهداف الدهون بطريقة ما ومن المهم أن يكون هناك خيار للمرضى. لن يرغب جميع المرضى في الحصول على نفس الأشياء من علاجهم ، لذا من الجيد استكشافها والحصول على مجموعة من الخيارات للنظر فيها

اولا ايه هو الفيزر

غالبًا ما يوصف الفيزر ليبو كأفضل علاج  لعلاج إزالة الدهون و ذلك لفعاليته. ليس هناك شك في أنها تعمل – يمكنك رؤية الدهون بعد إزالتها وحتى أن بعض المرضى يحبون التقاط صور للدهون المستخرجة. فقط ألق نظرة على صور قبل وبعد شفط الدهون لترى النتائج المذهلة.
شفط الدهون بالفيزر يتم عن طريق فتحه نصف سنتيمتر و ممكن بالتخدير الموضعي و يستخدم طاقة الموجات الصوتيه و يكون عالي التأثير و قليل الأعراض ووقت التوقف عن العمل ضئيل مقارنةً بشفط الدهون التقليدي ولكن هناك بعض الجوانب السلبية. قد يكون التعافي غير مريح لبعض المرضى (يتم إعطاء دواء فعال للألم لإدارة أي إزعاج) ، يجب أن يكون المرضى قريبين نسبيًا من وزنهم المستهدف ولا يمكن أن يكونوا بدينين. إنه ليس حلاً لفقدان الوزن ، بل هو أكثر من عملية نحت الجسم وإزالة الدهون ، لذلك قد تحتاج إلى تعديل التوقعات. ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى المناسبين ، يمكن أن يساعد حقًا. إنه شائع لسبب ما.

Vaser Lipo مناسب لجميع مناطق الجسم تقريبًا ؛

ذقن
رقبه
الذراعين
صدر ذكر
عودة
البطن / البطن
الاجناب
تجعد الأرداف
خواصر
الفخذان الداخلية والخارجية
الركبتين
يتم تحديد توزيع الدهون إلى حد كبير عن طريق الجينات. يعاني بعض الأشخاص من مشاكل في مناطق حول البطن والفخذين ، بينما يعاني البعض الآخر من مشاكل في الثدي والأجناب. لا يمكنك تحديد تقليل الدهون وحتى المدربين الشخصيين يمكنهم إخبارك أنه قد يكون من الصعب حقًا نقل الدهون من المناطق العنيدة. ليس لدينا جميعًا ساعات وساعات كل يوم للتدريب والعديد من الأشخاص الأصحاء يلجأون إلى الفيزر ليبو لعلاج مناطق مشاكلهم بشكل دائم وتحقيق نتائج رائعة.

شفط الدهون الفيزر اد خالد رياض

طيب ايه هو الشفط بالليزر

 توجد أجيال وآلات مختلفة لاستهداف الدهون بالليزر ، بعضها يزيل الدهون عن طريق شفط الدهون بمساعدة الشفط بينما تترك الأجهزة الأخرى الجسم لطرد الدهون بعيدًا وإخراجها من خلالالأمتصاص و إخراجها مع البراز. يناسب ليزر ليبو الأشخاص الذين يرغبون في استهداف مناطق صغيرة جدًا والذين قد لا يرغبون في استخدام تقنية الفيزر ليبو أو علاجات استهداف الدهون غير الغازية. بينما يستخدم VASER Lipo الموجات فوق الصوتية لتفكيك الخلايا الدهنية من الأنسجة المحيطة ، يستخدم Laser Lipo الليزر لإذابة الدهون. تم تطوير ليبو الفيزر لاستهداف الخلايا الدهنية على وجه التحديد ، في حين أن الليزر يمكن أن يكون أقل دقة وقد يؤذي  الأنسجة المحيطة بالخلايا الدهنية بشكل أكبر. تأكد من اختيار الممارس الخاص بك بعناية حيث يمكن أن تؤدي المعالجة غير الدقيقة وقلة الخبرة إلى تلف الأنسجة المحيطة.

0/5 (0 Reviews)

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
اتصل بنا